ONCF 970 x 250 VA

أبرزهم لطيفة رأفت.. فنانون مغاربة يتفاعلون مع واقعة سقوط الطفل “ريان” في البئر

0

كاب24/ إنشاء الصروخ:

 

هزت قضية سقوط الطفل ريان بأحد الأبار الضيقة المتواجدة بإقليم شفشاون،قلوب المغاربة، بما فيهم عدد من المشاهير والفنانين، الذي عبروا عن تضامنهم وتعاطفهم مع قضية الطفل البريء، مطالبين بالدعاء له وإنقاذه في أسرع وقت.

ومن بين الفنانين الذين سهروا على متابعة القضية كباقي المغاربة، نجد الفنانة لطيفة رأفت التي نشرت عبر الأنستغرام ملصقا كتب عليه  “ريان ربي معاك صغيري”، أرفقته بتعليق جاء فيه “ياربي فهاد الليلة العظيمه أول رجب نتمنى يخرج ريان من ديك الحفرة عما قريب ونفرحوا مع وليديه قطع لي قلبي عفاكم دعاواتكم. وديروا بالكم على وليداتكم الاهمال لا يرحم. يارب.. شكرا للسلطات المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي وأهالينا فشفشاون.. اللي واقفين وقفة رجل واحد لإخراجه ، ولازم يكون قانون صارم لبناية الأبار والصوندات ووقاية المارة بجنبهم.”

من جهتها الفنانة نرجس الحلاق، تضامنت مع الطفل ريان حيث علقت على الموضوع بحسابها على الانستغرام: “دعواتكم ريان ياربي تحفظك وتنجيك يارب” أرفقته بتعليق جاء فيه دعيو معاه عفاكم دعيو معاه ر قلوبنا كتقطع عليه يااااا ربي”.

بدورها، الفنانة سعيدة شرف تفاعلت مع القضية، حيث نشرت دعاءا عبر صفحتها بالانستغرام، جاء فيه “يا رب أخرج هذا الملاك الصغير من أشد ضيق هذا البئر إلى أوسع الفرج يا رحيم يا منّان “.

الفنانة رجاء بلمير أيضا سهرت الليل لسماع أخبار تهم إنقاذ الطفل ريان، حيث نشرت صورة عبر خاصية الستوري، علقت عليها قائلة  “ياربي تسمعنا خبار الخير فهاد الليلة “.

الفنان رشيد الوالي أمطر صفحته بالأنستغرام بمسنورات تهم الدعاء مع الطفل ريان وتتبع عملية الإنقاد، جاء في آخرها “ثمانية أمتار تفصل حتى يصلو للطفل ريان.. والحفر مستمر ولا أدري هل الطفل ريان على قيد الحياة . والفرج قريب ان شاء الله”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.