ONCF 970 x 250 VA

سخط مغربي من مليارات يخسرها لقجع على منتخب دون ألقاب منذ سنوات طويلة

0

كاب24/ إنشاء الصروخ:

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، معلومات حول الأجرة التي يتقاضاها الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش ولاعبو المنتخب الوطني،من خزينة الجامعة المغربية لكرة القدم التي يترأسها فوزي لقجع منذ سنة 2013.

هذه المعلومات المتداولة أفادت تلقي خليلوزيتش لأجرة شهرية مرتفعة تبلغ قيمتها 80 مليون سنتيم، الأمر الذي دفع النشطاء للتساؤل حول الإضافةالتي يقدمها المدرب الوطني مقابل هذا المبلغ الكبير، خصوصا وأن المنتخب أُقصي زوال أمس الأحد من ربع نهائي كأس أمم افريقيابالكاميرون نظرا للمستوى الباهت الذي قدموه أمام نظيره المصري.

وتضخ خزينة الجامعة كل شهر في حسابات اللاعبين والمدرب ومساعديه والجهاز الطبي والتقني…. ملايين السنتيمات، لكن النتيجةدائما واحدةزيرو لقب، هذه النتائج دفعت النشطاء لمهاجمة فوزي لقجع نظرا لمسؤوليته الكاملة في كمية الإخفاقات التي يتعرض لها المنتخب الوطني ولسوء اختياراته للمدربين وأيضا لعدم وقوفه على الإستعانة بكفاءات لاعبي البطولة المغربية لقلة ايمانه بهم

وينتظر المغاربة من لقجع خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة وضع خطة لترتيب أوراق المنتخب المبعثرة، نظرا لكون الأسود على موعد معتصفيات التأهل لمنافسات كأس العالم، فيما يرتقبون أن يخفض أجرة المدربين واللاعبين لحين الفوز بأي لقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.