مقتل مغني راب أمريكي طعنا بكواليس مهرجان موسيقي

0

كاب 24 :

توفي مغني الراب الأمريكي “دراكيو ذا رولر” أمس الأحد بعد تعرضه للطعن في كواليس مهرجان موسيقي في لوس أنجلوس، حسب ما أفاد به وكيل أعماله سكوت جوسن.

وقال المتحدث باسم شرطة الولاية لويس جارسيا إن “شجارا اندلع خلف المسرح الرئيسي أسفر عن إصابة مغني الراب بجروح خطيرة على يد مشتبه به كان يستخدم سلاحا حادا، حيث تم نقله إلى المستشفى الذي توفي فيه لاحقا”.

وأضاف أنه لم يتم إلقاء القبض على أحد في هذه الحادثة حتى الآن وأنه على أثر الحادث ألغى المنظمون المهرجان، بحسب وكالة أسوشيتد برس.

وقالت الشركة المتعهدة للحفلات في بيان أرسلته إلى وكالة الأنباء الفرنسية: “حصل شجار في الكواليس، واحتراما للأشخاص المعنيين وبالتنسيق مع السلطات المحلية والفنانين والمنظمين تقرر عدم المضي في إقامة الحفلات المقررة”.

وكان مقررا أن يحيي الفنان البالغ 28 عاما، واسمه الحقيقي داريل كالدويل، في نهاية الأسبوع الماضي حفلة في إطار مهرجان “وانس آبن إيه تايم إن ال إيه”، مع نجوم الهيب هوب سنوب دوج وأيس كيوب و50 سنت.

وقد بدأ كالدويل مسيرته في موسيقى الراب سنة 2015، وحازت أعماله الفنية إعجاب النقاد. وأوقف المغني سنة 2017 لحيازته أسلحة، وفي 2018 بتهمة الضلوع في جريمة قتل أودت بحياة شاب في سن 24 عاما  أمضى سنوات في السجن على خلفية هذه التهمة. وتمت تبرئته سنة 2019، لكنه اتهم بالمشاركة في تشكيل عصابات إجرامية، لكن باتفاق مع القضاء أطلق سراحه في  2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.