ONCF 970 x 250 VA

خمسيني ينهي حياته برصاصة وسط غابة “هوارة” بطنجة

0

كاب 24 :

أنهى رجل في الخمسينيات من العمر، حياته بطريقة مأساوية زوال أمس الخميس، متأثرا برصاصة أطلقها من بندقية صيد عجلت بوفاته على الفور .

وحسب مصادر إعلامية فقد عثرت دورية متحركة تابعة للمركز المحلي للدرك الملكي بطنجة,  على جثة الهالك داخل سيارته الرباعية الدفع 4×4 من نوع سوزوكي، بعدما أقدم لأسباب غامضة، وفي ظروف غير محددة على إطلاق النار على نفسه من بندقية صيد في العنق، حيث اخترق عيارها جمجمة رأسه بشكل مروع .

كما عثر المحققون  بعد تفتيش السيارة على بطاقة الزيارة carte de visite باسم الضحية والتي تحدد صفته المهنية كمسؤول بشركة كبرى متخصصة في السياحة وتدبير الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء.

وأكدت المصادر ذاتها  أنه قد تم بعد المعاينة القانونية، وخفر السيارة مسرح الواقعة لاخصاعها للمسح الكيميائي، نقل الجثة إلى مستودع الأموات الدوق دو طوفار بطنجة لاخضاعها للتشريح،قصد الكشف عن طبيعة الوفاة، هذا في الوقت الذي فتحت فيه مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بطنجة، بحثا قضائية شاملا حول ظروف وملابسات النازلة، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لذى محكمة الإستئناف بطنجة.

واستنفرت الواقعة مصالح الدرك الملكي التي انتقلت الى عين المكان وعاينت الجثة قبل نقلها صوب مستودع الاموات ، فيما تم فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات الواقعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.