ONCF 970 x 250 VA

اعتقال قاضي بمحكمة الأسرة بمكناس

1

كاب 24 – عبد الرحمن بن دياب

أصدر الدكتور فهمي بوزيان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف مكناس اليوم الخميس 11 أكتوبر الجاري قاضيا بمحكمة الأسرة بمكناس سجن تولال 2، بعد ضبطه متلبسا بحيازة رشوى من أحد المتقاضين.

وقد شكل الخبر صدمة كبيرة في نفوس القضاة، الذين لم يستوعبوا نبأ اعتقال زميلهم البالغ من العمر 48 سنة، خصوصا وأن المحكمة المذكورة عرفت تعاقب العديد من القضاة النزهاء سواء على مستوى الرئاسة أو النيابة العامة.

وفي موضوع آخر، علمت كاب 24 تيفي من مصادر موثوقة إقدام السيد عبد الرحمان خلوفي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية مكناس على إخراج العديد من الملفات التي كانت مركونة في الرفوف والتي طالها الغبار على مدى عدة سنوات، للتحقيق فيها، قبل إحالتها على القضاء، في إطار حملة نظيفة هادئة لتخليق منظومة العدالة، وإحالة عدد من المشبوهين المحميين على القضاء ليقول كلمته فيهم، الأمر الذي خلف استحسانا كبيرا في صفوف المتقاضين ومتتبعي الشأن القضائي بمكناس.

تعليق 1
  1. محمد اليعكوبي يقول

    الأستاذ عبد الرحمان خلوفي قاض مشهود له بالكفاءة و النزاهة و دماثة الأخلاق و قد عاينت ذلك بأم عيني باعتباري موظفا بالمحكمة التي كان يعمل بها قاض و بهذه المناسبة أقول له اللهم زد و بارك أمثاله نصرا للعدل و العدالة ببلادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.