ONCF 970 x 250 VA

فريق “مجد طنجة” المحترف لكرة السلة يتعاقد مع مدربي الإناث والذكور

0


كاب 24-ياسمين فلاحي:

 

نظمت المكونات الإدارية لفريقمجد طنجة  لكرة السلة، زوال أمس السبت، تظاهرة رياضية لتوقيع عقدين مع كل من الإطارين الوطنيين أحمد سلام مساعد مدرب سابق للفريق الوطني المغربي لكرة السلة” المشرف على تدريب الفريق فئة الذكور، وأيضا تم التوقيع مع الكوتشسعيد السود” الذي سيعمل على تدريب فئة الإناث، بعد الصعود  للقسم الاحترافي الممتاز، الأمر الذي يحدث لأول مرة في المغرب.

و قد عرفت هذه التظاهرة حضور المكونات الإدارية للفريق متمثلة في رئيس النادي السيدعبد السلام شبعة” الذي أشرف بنفسه على التعاقد مع الإطارين، ونائبه  البطل السابق بفريق اتحاد طنجة لكرة السلة الذي فاز رفقة فريقه بكأس العرش سنة 2006 “فهد باحيدويوسف المريانيالمعد البدني و أعضاء آخرين.

هذا و قد ترأس تقديم هذا الحفلالذي نُظم في احترام تامٍ للتدابير الإحترازيةصحفي شهد على أبرز المحطات التي ارتادها النادي منذ خطواته الأولى إلى حدود ترقيه إلى الدوري الأول.

و جاء في العرض الذي نظمه المنسقون مجموعة من اللحظات التاريخية في مسيرة الفريق بما في ذلك حصص التدريبات الأولى، اجتماعات المكتب، الإنجازات التي استطاع الفريق أن يحققها، إضافة الى أبرز حدث وهو المشاركة في كأس العرش بقاعةالزياتنو الذي وصفها الصحفي بعمل يحسب لإدارة النادي إذ أنها المرة الأولى تحتضن فيها مدينة طنجة مثل هذه التظاهرة“.

و من جهة أخرى أكد الإعلامي أيضا أن صعود فريق الإناث الى جانب الذكور، أعطى قيمة مضافة لكرة السلة على صعيد الجهة و على الصعيد الوطني ، مشيرا إلى أن كل الأعضاء من بعيد و من قريب شكلوا البنية الأساسيةلتحقيق الحلم الرياضيبعد مسيرة موفقة واجتياز لمراحل صعبة بفضل اللاعبين الأوفياء الذين عانوا من عدة إكراهات لوجيستيكية، مشددا على الالتزام التام بالرياضة و الأخلاق.

و قد اختتم العرض بإبراز مشاهد توثق الفوز و النجاح الذي لم تذهب المجهودات المبذولة للوصول إليه هباءً منثورا و الذي سيبقى خالدا في ذاكرة أولئك الذين عاشوا تلك اللحظاتبالقلب“.

و يظل شعار النادي الذي يردده الأوفياء لهمجد طنجة ليس فريق كرة سلة فقط، بل أخلاق، محبة، مجد طنجة أسرة“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.