ONCF 970 x 250 VA

الأندية الإماراتية والفرنسية والإسبانية تنعي لاعبها السابق عبد العزيز برادة

0

ودعت الساحة الرياضية اللاعب المغربي السابق عبد العزيز برادة، الذي توفي مساء الخميس، وسط موجة من الحزن والصدمة التي اجتاحت الأندية التي كان جزءاً من تاريخها الرياضي.

وقد عبرت العديد من الأندية، التي ارتدى برادة قميصها خلال مسيرته، عن أسفها لفقدانه، مقدمة رسائل تعزية حارة لعائلته ومحبيه.

في مقدمة الأندية التي بادرت بنعي اللاعب، جاء نادي النصر الإماراتي، الذي أعلن عبر حساباته الرسمية عن تأثره البالغ برحيل برادة.

وكان اللاعب قد دافع عن ألوان النصر في فترة هامة من مسيرته الرياضية، وترك أثراً لا يُنسى في صفوف النادي. النادي أكد في بيانه أن وفاته تمثل خسارة كبيرة للأسرة الرياضية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من جهته، عبّر نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي عن حزنه العميق على فقدان برادة، الذي لعب معه لمدة موسمين بداية من عام 2014.

وأكد النادي في بيانه أن اللاعب المغربي قد ترك بصمة مميزة خلال مشواره في الدوري الفرنسي، مشيرًا إلى التأثير الكبير الذي أحدثه في أروقة الفريق.

 

كما لم يغفل نادي الجزيرة الإماراتي عن تقديم تعازيه، مشيدًا بالوقت الذي قضاه برادة ضمن صفوف الفريق. وقد أكد النادي على المكانة المتميزة التي احتلها اللاعب داخل النادي وفي قلوب جماهيره.

وفي تركيا، أصدر نادي أنطاليا سبور بيانًا مؤثرًا أعرب فيه عن حزنه الشديد، مشيرًا إلى ما قدمه برادة للفريق خلال فترة تواجده معهم.

وتمنى النادي التركي لعائلة اللاعب الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم، مؤكدًا أن الساحة الرياضية فقدت شخصية رياضية بارزة.

أما نادي خيتافي الإسباني، فقد عبّر عن صدمته الكبيرة لرحيل برادة، الذي مثّل الفريق خلال موسمي 2011/2012 و2012/2013، وسجل معه أربعة أهداف. وجاء في بيان النادي أن اللاعب لن يُنسى أبدًا، مقدمًا دعمه لعائلته في هذه اللحظات الصعبة.

خيم الحزن على الوسط الرياضي بأكمله إثر هذه الفاجعة، حيث استذكر الجميع مسيرة عبد العزيز برادة الحافلة بالإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي، مشيدين بموهبته وإخلاصه لكل فريق مثّله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.