ONCF 970 x 250 VA

العيون: إيقاف شخص وذلك من أجل قضيتين تتعلقان بتحضير وترويج مسكر ماء الحياة بالمرسى 

0
كاب 24  – حسن بوفوس
أوقفت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون،بناء على معلومات وفرتها عناصر مصلحة الاستعلامات العامة ، مشتبها فيه من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغ من العمر 49 سنة، وذلك من أجل قضيتين تتعلقان بتحضير وترويج مسكر ماء الحياة.
وقد تم توقيف المعني بالأمر بحي المسيرة الخضراء بمدينة المرسى، في حالة تلبس بترويج كمية من مسكر “الماحيا” تقليدية الصنع، قبل أن تسفر عملية التفتيش المجراة بداخل مسكنه عن حجز 190 لترا من المواد المخمرة معبأة بداخل مجموعة من البراميل، بالإضافة إلى ثلاثة لترات من صافي المسكر، كما جرى حجز معدات معمل تقليدي خاص بتقطير هذا المسكر، ومبلغ مالي يشتبه كونه من متحصلات هذا الفعل الإجرامي.
عند إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني تبين أنه مبحوث عنه من طرف أمن المرسى من أجل قضية مماثلة.
يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية من أجل البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قصد تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له صلة بهذا النشاط الإجرامي.
و تندرج هذه العملية الامنية استكمالا للحملات الناجحة لعناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى العيون بقيادة رئيسها العميد انس ايت حمود للقضاء و محاربة مختلف انواع الاجرام و الاتجار في المخدرات بشتى انواعها حيث لقيت ساكنة مدينة المرسى باقليم العيون استحساننا لهذه الحملات الامنية الناجحة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.