ONCF 970 x 250 VA

السمارة.. إعادة تمثيل جريـ.مة قـ.تل امراة خمسينية 

0
كاب 24  – حسن بوفوس
تم زوال هذا اليوم  الأربعاء 18شتنبر الجاري  إعادة تمثيل الجريمة البشعة التي راحت ضحيتها إمرأة في عقدها الخامس داخل منزلها بالقرب من المستشفى الإقليمي بمدينة السمارة ، على يد شخص  في عقده الثالثة حيث عرف مسرح الجريمة حضورا غير مسبوق لمختلف عناصر الشرطة من ضابطة قضائية بالإضافة إلى،رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالسمارة ونائب الوكيل العام ،وممثلين عن السلطة المحلية بالإقليم .
بعدما  أغلقت الشوارع والأزقة المؤدية لمسرح الجريمة وضرب طوق أمني حولها، بحضور جمهور غفير من المواطنين الذين امتلأت بهم جنبات الشارع والذي إستنكروا هذا فعل الجرمي .
و بعد احضار المتهم الرئيسي في قتل الضحية محاطا بالعديد من أفراد الشرطة بزي مدني، حيث وجهت له مجموعة من الاسئلة  من طرف نائب الوكيل العام  امام  البوابة الرئيسية للمنزل”مسرح الجريمة” ا، قبل ان يدخل الجميع وراء الجاني حيث جرى تمثيل طريقة  الجريمة لنكراء.
وبعد الانتهاء من عملية تمثيل الجريمة بعدة مناطق بالمدينة غادرت سيارة الشرطة المكان “مسرح الجريمة” صوب مكان الإعتقال الإحتياطي للجاني بالمنطقة الامنية للسمارة الى ان يتم تقديمه للمحاكمة بمحكمة الاستئناف بالعيون.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.