ONCF 970 x 250 VA

هدفان في الدقائق الأخيرة: الجيش الملكي يفرض التعادل على المريخ السوداني

0

في مباراة شهدت طعم الإثارة، نجح فريق الجيش الملكي في انتزاع تعادل ثمين بهدفين لمثليهما من ملعب نظيره المريخ السوداني في مدينة جوبا، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وفي تفاصيل اللقاء، قاد الإندفاع القوي للفريق السوداني من إنهاء الشوط الأول بتفوق واضح لصالحه، حيث سجل اللاعبين الصباري ومحمد جباري هدفين،  ليشهد الشوط الثاني عودة قوية للعساكر حيث توالت الفرص على مرمى المريخ، ليتم تسجيل أول هدف في الدقيقة 78، عن طريق القائد محمد ربيع حريمات من ركلة جزاء، وهو ما اعاد أعاد الأمل للفريق المغربي.

لم يتوقف الجيش الملكي عند هذا الحد، حيث نجح عبد الفتاح حدراف في تسجيل هدف التعادل أيضاً من علامة الجزاء في الدقيقة 88، ليخطف تعادلاً ثميناً في انتظار مباراة الإياب.

واعتمد المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش على تشكيلة قوية خلال اللقاء، رغم التحديات الكبيرة التي عاشها الفريق العسكري بغياب أربعة لاعبين بارزين؛ يوسف الفحلي وحاتم الصوابي بسبب الإصابة، إضافة إلى استبعاد هشام بوسفيان لأسباب تقنية، وعدم تسجيل محمود بنحليب الجديد في قائمة الفريق الإفريقية.

وقد تأهل الجيش الملكي إلى الدور الثاني بعد فوزه على ريمو ستارز النيجيري، بينما تجاوز المريخ السوداني النصر الليبي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المريخ السوداني إلى المغرب بعد نهاية مباراة الذهاب، في حين ستتوجه بعثة الجيش الملكي إلى تركيا قبل العودة إلى المغرب.

ستُجرى مباراة الإياب يوم السبت 21 شتنبر على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، حيث هذا اللقاء حاسما إذ سيتم تحديد المتأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

4o mini
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.