ONCF 970 x 250 VA

أشاد بفوزه في الانتخابات الجزئية.. حزب الأحرار على ميثاقه الأخلاقي

0

صادق  المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار , على الميثاق الأخلاقي الجديد للحزب، داعيا منخرطيه في الحزل إلى الانضباط لقيم العمل الحزبي والتنظيمي، والتقيد بأخلاقيات الانتداب المحلي والتمثيل الوطني.

وقال الحزب في بلاغ له, إن الميثاق ينص على القيم الفضلى التي تتقاطع مع نفس الأفق الذي رسمه الآباء المؤسسون للحزب وهو: « ربط السياسة بالأخلاق », مضيفا ان المشروع قدمه عضو المكتب السياسي مصطفى باتياس، والذي « يأتي وفاءً لروح « التجمع الوطني للأحرار » وعقيدته السياسية.

هذا وعبر المكتب السياسي للحزب عبر ذات البلاغ عن اعتزازه بنتائج  الانتخابات الجزئية التشريعية التي تم تنظيمها بدائرتي المحيط بالرباط والفقيه بنصالح, مستعرضا في ذات الوقت المبادرات الحكومية الرامية إلى تعزيز جودة التعليم عبر إصلاحات هيكلية في قطاع التعليم، معتبراً أن تلك الإصلاحات تشكل جزءاً من استراتيجية بناء الدولة الاجتماعية. 

كما تم استمع  المكتب السياسي إلى عرض قدمه لحسن السعدي، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، حول استعدادات شباب الحزب لتنظيم الدورة الخامسة لـ”جامعة الشباب الأحرار” يومَي 13 و14 شتنبر الجاري بمدينة أكادير، مشيراً إلى أنه سيتم خلال هذه الدورة مناقشة مواضيع هامة تشمل الدولة الاجتماعية، الديمقراطية الاجتماعية، ومحورية الأسرة في المجهود الاجتماعي، وإصلاح منظومتي التعليم والصحة، وميثاق الاستثمار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.