ONCF 970 x 250 VA

والي جهة العيون الساقية الحمراء يشرف على حفل تنصيب الكاتب العام و رجال السلطة الجدد المعينين باقليم العيون

0

كاب 24 : حسن بوفوس

أشرف والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بيكرات، صباح هذا اليوم الاثنين 19 غشت الجاري ، بقصر المؤتمرات بالعيون، على حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين شملتهم الحركة الانتقالية الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية.
الحفل حضره شخصيات امنية و عسكرية و قضائية و مدنية و السادة المنتخبين إضافة الى رجال السلطة بمختلف رتبهم و مسؤوليتهم و فعاليات المجتمع المدني ورجالات الصحافة والاعلام.

الحفل تضمن تنصيب الكاتب العام الجديد لولاية جهة العيون الساقية الحمراء، أحمد الفغلومي، الذي كان يشغل ذات المنصب بولاية گلميم وادنون، بالإضافة إلى باشا العيون الجديد، محسن بغداد، الذي كان يشغل منصب رئيس الدائرة الحضرية الخامسة بالمدينة، ومجموعة من القياد الذين تم تعيينهم على رأس عدد من الدوائر والملحقات الإدارية.

وفي كلمة له خلال الحفل، أكد والي الجهة عبد السلام بيكرات أن هذه الحركة الانتقالية تأتي في إطار تنفيذ التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتي تؤكد على خدمة المواطنين وفق مبادئ المساواة والإنصاف، داعياً رجال السلطة الجدد إلى التحلي بالانضباط والفعالية في أداء مهامهم.

كما أشار السيد الوالي إلى أن الحركة الانتقالية الأخيرة لوزارة الداخلية شهدت مغادرة عدد من المسؤولين لمدينة العيون، من بينهم الكاتب العام السابق لولاية جهة العيون، السيد العربي المغاري، وباشا العيون السابق، السيد هشام بومهراز. وأضاف أن هذه الحركة جاءت في إطار توجه الوزارة نحو تحسين أداء الإدارة الترابية وتطوير مواردها البشرية وفق معايير الكفاءة والاستحقاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.