ONCF 970 x 250 VA

تاونات.. الدرك يشن حملة ضد الدراجات النارية في غفساي

0

كاب24- عبد اللطيف الحافضي

علمت كاب24 أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لغفساي، التابع لسرية الدرك قرية محمد، أطلقت، مساء هذا اليوم، حملة مكثفة على الدراجات النارية، مكنتها من مصادرة عدة أنواع منها مخالفة للقانون، واتخاذ الإجراءات الزجرية ضد سائقيها من خلال تحرير مخالفات في حقهم.

ووفق مصدر كاب24 أن هذه الحملة، التي أشرف عليها قائد المركز الترابي للدرك بغفساي بالنيابة، جاءت للحد من الاستعمال غير القانوني لهذه المركبات التي تقف وراء نسبة كبيرة من حوادث السير والنشل والسرقة والفوضى بالشارع العام، ولردع أصحابها الذين يعرضون حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر المركز المذكور، حررت خلال هذه الحملة؛ التي تمت ما بين حي الزريقة وبوشيبة والجردة ونقط أخرى، عدة محاضر مخالفات في حق مستعملي هذه الدراجات، كما تمكنت من مصادرة 12 أخرى سيتم توجيهها إلى المحجز البلدي للمجال الترابي الذي ضبطت فيه.

وأكد المصدر ذاته، أن الحملة التي باشرتها مصالح المركز الترابي للدرك ستتواصل على مدى 15 يوما بالمدينة قصد تحسيس مستعملي المركبات النارية، خاصة منهم الشباب، بخطورة السياقة الاستعراضية والسرعة، وأيضا من أجل تفادي أي حوادث مميتة داخل المركز المذكور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.