نادي ريال مدريد يصدم مدربه.. ويعلن مشاركة الفريق بكأس العالم للأندية

0

صدم نادي ريال مدريد الإسباني، مدريه كارلو أنشيلوتي، بقراره المشاركة في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية المقرر تنظيمها في الولايات المتحدة الأمريكية صيف سنة 2025.

ونفى النادي، تصريحات مدربه الإيطالي، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الإثنين، قائلا” لم نشكك في أي وقت من الأوقات بمشاركة النادي الملكي في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية التي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024-2025 المقبل.. سنشارك بالبطولة وسنسعى للفوز باللقب”.

وكان كارلو أنشيلوتي، قد كشف موقفه الرافض لمشاركة النادي في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، حيث قال في تصريحه لصحيفة “إل جورنال” الإيطالية، أن فريقه لن يشارك في المسابقة، حاله حال معظم الأندية الأخرى، نظرا للعائد المالي الغير مناسب.

وبرر المدرب موقفه، بكون مباراة واحدة فقط لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، بينما يرغب الاتحاد الدولي في منحهم هذا المبلغ للمشاركة في البطولة بأكملها، ووصف هذا الأمر بأنه مستحيل.

وبعد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ضمن 12 فريقاً أوروبياً من المقرر أن يشاركوا في مونديال الأندية بنظامه الجديد.

وقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة المسابقة في صيف عام 2025 بالولايات المتحدة الأميركية بمشاركة 32 فريقاً، على أن تنظم كل 4 سنوات بمشاركة أبطال قارات العالم الست.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.