ONCF 970 x 250 VA

مغني مشهور متورط.. مستجدات قضية تصفية شابة بطنجة وحرق جثتها

0

تسارع مصالح الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بطنجة، الزمن، لفك خيوط الجريمة البشعة، التي راحت ضحيتها شابة في الثلاثينيات من عمرها، بعدما عثر على جثتها متفحمة بأحد الأراضي الخالية بمنطقة اكزناية.

وفي التفاصيل، توصلت الضابطة الى خيوط الجريمة، بعدما قامت بإفراغ محتوى كاميرات المراقبة المنتشرة بمحيط مكان واقعة إحراق جثة الضحية، بالتزامن مع تقرير التشريح الطبي الذي بفيد بجميع معطيات توقيت الجريمة، حيث اكتشفوا حلول عدد من السيارات بالمكان وقتها، قبل أن تقود عملية تنقيط لوحات ترقيم سبع سيارات من نفس النوع لكشف السيارة التي حملت على متنها جثة الهالكة مقطعة داخل حقيبة.

الصادم في الواقعة، أن الأبحاث بينت أن السيارة تعود ملكيتها لأم الهالكة، وأن هذه الأخيرة تم تصفيتها داخل شقة بمنطقة النجمة بطنجة، قبل أن يقوم الجاني بتقطيع بعض أعضائها ووضعها داخل حقيبة ونقلها لمكان العثور عليها متفحمة، حيث أضرم النار في جسدها.

هذا وتم توقيف اثنين من المشتبه تورطهم بالمساهمة أو المشاركة في الجريمة، أحدهما مغني مشهور بمدينة طنجة في العشرينيات من عمره،  أثبتت التحقيقات المجرات معه والخبرة المنجزة على هاتفه وهاتف الضحية أن علاقة غرامية كانت تجمع بينهما.

للإشارة فإن التحقيقات المجراة مع المشتبه فيهما، قادت لمعاينة شقة النجمة، حيث تم العثور فيها على بقع دم يرجح أنها تعود للضحية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.