ONCF 970 x 250 VA

من تطوان إلى مراكش.. تنظيم رالي خيري للسيارات الفارهة

0

 

 أعلنت  مؤسسة بورازا، بدعم من المستثمرين المغاربة المقيمين في الخارج، عن تنظيم أول رالي خيري للسيارات الفارهة. يحمل هذا الحدث شعار “الفخامة في خدمة العطاء”، حيث سيجمع بين تطوع الإنسان والتضامن عبر المناظر الطبيعية الرائعة في المغرب، من تطوان إلى مراكش، وذلك من من 5 إلى 10 يونيو 2024.

وتهدف هذه المبادرة إلى الجمع بين شغف السيارات الفارهة والتزام العمل الإنساني، من خلال دعم مشاريع خيرية ذات مغزى. وبعيدًا عن أن يكون مجرد منافسة، يهدف الرالي إلى أن يكون رحلة استثنائية عبر التراث الثقافي والتاريخي والبيئي والرياضي للمملكة، مما يظهر قدرة البلاد على الجمع بين التقاليد والحداثة.

وقد تم التخطيط ليكون مسار الرالي مناسبة لإبراز تنوع وجمال المدن المغربية، ومعالمها البارزة والملاعب، مما سيسلط الضوء على الجوانب الاقتصادية والسياحية والرياضية للمغرب.

ويأتي هذا الحدث في سياق تعيين المغرب كواحد من مضيفي كأس العالم 2030، مما يظهر تميزه في استضافة وتنظيم الفعاليات الكبيرة.

هذا وأكدت  مؤسسة بورازا والمستثمرين المغاربة المقيمين في الخارج على أن الهدف من هذه التظاهرة هو التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلد الأم  وتعزيز الروابط الفريدة التي تجمعهم بوطنهم..

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.