ONCF 970 x 250 VA

بايدن يثير الجدل بصورة له مرفوقة بعبارة “كما خططنا له”

0

اثار الرئيس الأميركي، جو بايدن، الجدل، اثر انضمامه للتطبيق الصيني العملاق “تيك توك” ومنصة “اكس” (تويتر سابق) ووضعه صور الترويج لحسابه في إطار حملته الانتخابية المقبلة من أجل البقاء في البيت الأبيض لولاية ثانية.

وانتشر الحساب الرسمي للرئيس الأمريكي على منصة “اكس”، بشكل كبير بين النشطاء بكل بقاع العالم، بعد ثواني من نشره صورة له تظهر أشعة الليزر تخرج من عينه، مرفوقة بعبارة “كما خططنا له”، الامر الذي خلف تساؤلات كبيرة حول مضمون الصورة التي وصفوها “مُرعبة” و”مخيفة”، ومضمون تعليقه علها.

ويتعلق الأمر بالحدث الرياضي الأبرز في الولايات المتحدة، وهو نهائي مباريات الـ”سوبر بول” بين فريق “كنساس سيتي شيفز” و”سان فرانسيسكو فورتي ناينرز”.

وانتهت المباراة المذكورة، فجر اليوم الاثنين، بفوز فريق “كنساس سيتي شيفز” الذي يضم في صفوفه اللاعب ترافيس كيلسي، وهو الحبيب الحالي للفنانة الشهيرة تايلور سويفت، التي أيدت بايدن في انتخابات 2020 ويأمل في نيل دعمها ضد ترامب في سباق 2024.“مرحبا يا رفاق”

وعلى “تيك توك”، سجل الرئيس الأمريكي أول حضور له، حيث نشرت حملة الرئيس الديمقراطي مقطع فيديو من نهائي دوري كرة القدم الأميركية “سوبر بول”، وأرفقت بالفيديو تعليق: “مرحبا يا رفاق”.

وقال مسؤولون في الحملة إن هدف إنشاء الحساب الوصول إلى ناخبين على كافة منصات التواصل الاجتماعي، رغم أن إدارة بايدن طلبت مرارا بحظر التطبيق الصيني من الأجهزة الحكومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.