ONCF 970 x 250 VA

المغرب التطواني ينهزم خارج الميدان أمام أولمبيك أسفي

0

كاب24 – مراد الأندلسي

برسم الدورة 16 من البطولة الإحترافية جرى لقاء بين فريق أولمبيك أسفي ضد فريق المغرب التطواني والدي إنتهى بفوز المحليين بهدفين لهدف واحد.

الشوط الأول عرف عدة فرص للمحليين الذين صالو وجالو  بالملعب وخلق فرص عديدة للتسجيل لكنها لم تتوج لأهداف. حتى الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول حيث ابتسمت الكرة لفريق أولمبيك أسفي على أثر هجوم منسق حيث تمكن الاعب يونس النجاري من إختراق دفاعات الحمامة البيضاء وراوغ الحارس بطريقة فنية ليسكن الكرة في مرمى الحارس الفيلالي ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم المحليين.

الشوط الثاني تحركت عناصر المغرب التطواني نحو مرمى المسفيويين بغية إدراك التعادل وبالفعل تمكن الاعب حذيفة الحساني من توقيع هدف التعادل بواسطة قذفة قوية لم تترك أي حظ للحارس.

لكن المسفيويين لم يستسلموا لنتيجة التعادل وعلى إثر حملة سريعة نحو شباك المغرب التطواني تمكن الاعب وليد غيلوف من إحزار هدف الفوز في الدقيقة 85 من المباراة معلنا عن انتصار مستحق أولمبيك أسفي والذي كبد فريق الحمامة البيضاء الهزيمة الثانية تواليا.

يشار إلى ان فريق المغرب التطواني قد  إستغى عن خدمات مدربه اسماعيل العلوي والذي طالب اللجنة المؤقتة للفريق بكامل حقوقه المادية قبل فسخ العقد وفضل عدم فسخه بالتراضي.

هزيمة ستعقد وضعية المغرب التطواني في سبورة الترتيب وسيصبح مهددا خلال الدورات القادمة  بإحتلاله لمراكز في أسفل الترتيب إذا بقي الحال على ما هو عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.