تورط زوجها السابق ومحاولة سعيدة شرف إزاحتها ومحاولة تصفيتها جسديا.. بطمة تكشف حقائق صادمة بالدموع

0

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة معلومات وحقائق حول حقيقة تورط اسمها واسم شقيقتها ابتسام بطمة فيما يعرف بملفحمزة مونبيبي“.

وقالت الفنانة المغربية مساء أمس السبت خلال بث مباشر على صفحتها على الأنستغرام، ناشدت خلاله جلالة الملك وهي تذرف الدموع،  للعفو عنها،قالتأن المحكمة برئتها هي وشقيقتها ابتسام من حساب التشهير و الابتزاز المعروف بحمزة مونبيبي، حيث  أكدت أن زميلتها في المهنة سعيدة شرف وضعت شكاية باسمها واسم شقيقتها عكس مل تروج بكونها وجهت شكاية فقطبحسابحمزة مون بيبي”.

وعن أسباب قيام شرف بتقديم شكاية في حقها، قالت بطمة أن الفنانة السرغينيةتغارمنها، وتريدإزاحتهامن الساحة الفنية، بسببنجاحهاوجمال صوتها وغنائهافي الحفلات والسهرات بالمدن الصحراوية.

هذا وكشفت أم غرل وليلى روز، أنها تعرضت للخداع من طرف زوجها السابق، المنتج البحريني محمد الترك، الذي اعتبرته متواطئا معأعدائها، بتسريب جميع تفاصيل حياتها الشخصيةمقابل المال ، قائلة:لي كان سند ليا سمسر فيا مع الطرف الآخر من أجل الفلوس”.

واثارت الفنانة المغربية استعطاف العديد من المغاربة، بعدما تطرقت لتعرضها للظلم  لسنوات عدة دون أن تشتكي، كما كشفت  تعرضهالمحاولة قتل أثناء سياقتها لسيارتها على الطريق السيار بمدينة القنيطرة، مؤكدة استمرار  تلقيها لتهديدات بتصفيتها الجسدية، مشيرة أنالأشخاص الذين يقفون وراء ذلك يريدون تنحيتها من الساحة الفنية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.