ONCF 970 x 250 VA

هذه أعداد البطاقات الوطنية التي أصدرها الأمن لمتضرري زلزال الحوز

0

كشفت  المديرية العامة للأمن الوطني، عن عدد البطاقات الوطنية للتعريف الإلكترونية التي أنجزتها الفرق المتنقلة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، في إطار العملية الاستثنائية لدعم المواطنات والمواطنين المتضررين من زلزال الحوز.

وقالت المديرية إن  عدد البطاقات الوطنية للتعريف الإلكترونية, بلغ ما مجموعه 11048 وثيقة تعريفية، استفاد منها بشكل مجاني سكان المناطق القروية والحضرية بكل من مراكش وشيشاوة والحوز ودمنات وإنزكان وتارودانت وورزازات.

وقد قد سخرت المديرية العامة للأمن الوطني لإنجاح هذه العملية, 13 مركبة محمولة عبارة عن مراكز متنقلة لتسجيل المعطيات التعريفية، مجهزة بآليات رقمية لتحصيل المعطيات البيومترية وبورشة للتصوير، ومتصلة بشكل آني بقواعد المعطيات والبيانات على الصعيد المركزي، وباشرت تنقلاتها ومهامها الميدانية في 73 دوارا ومنطقة قروية وحضرية ضمن المناطق المتضررة بالزلزال.

وقد تم الشروع في هذه العملية ذات المقاصد الإنسانية والبعد التضامني في الرابع من شهر أكتوبر الجاري، وهي لا زالت متواصلة حاليا بعدما بلغت مرحلتها الثانية، المتمثلة في إيصال وتسليم البطائق المنجزة لفائدة مستحقيها بالجماعات الترابية القريبة من مقرات سكناهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.