مزراوي يتعرض لهجوم شرس من الجماهير والصحافة الألمانية بسبب دعمه القضية الفلسطينية

0

يتعرض اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، لهجوم حاد من الجماهير والصحافة الألمانية، على خلفية إظهار موقفه المناصر للقضية الفلسطينية، وتضامنه مع ما ينعرض له الشعب الفلسطيني جراء العدوان الإسرائيلي المستمر.
وجاء هذا الهجوم بسبب نشر اللاعب المغربي آيات بينات عبر مقطع “فيديو” على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، تمنى فيه انتصار الفلسطينيين في صراعهم مع إسرائيل.
ونشر مزراوي في خاصية الستوري دعاءا جاء فيه : “اللهم أعن إخواننا المظلومين في فلسطين حتى يحققوا النصر. اللهم ارحم الموتى وداوِ الجرحى”.

ومن أبرز الصحف المهاجمة لموقف مزراوي، نجد صحيفة “بيلد” التي تحاول إشعال فتيل أزمة هدفها الإطاحة بالظهير الأيمن، بسبب موقفه المناصر للقضية الفلسطينية، حيث كتبت في تقريرها:“أنصار الإرهاب فوق الملعب؟ إنه أمر لا يطاق”!
وتساءلت “هل يعقل أن يكون هناك لاعب في الملعب في تلك اللحظة يدعم هذا الإرهاب والموت الجماعي للأبرياء؟”.
وتابعت الصحيفة الألمانية “مزراوي عليه أن يبعد نفسه عن أعمال حماس الدموية، وشرح سبب ترحيبه بشعارات الكراهية من حساب يدعو إلى إبادة إسرائيل”. قبل أن تضيف “إذا رفض مزراوي الابتعاد عن ذلك فلن يتمكن من اللعب مجددا في الدوري. اللاعبون هم قدوة للأطفال والشباب”.
من جهتهم قام المغاربة والعرب برد حملة الهجوم على الصحيفة، حيث نشروا وسوم على تعليقات صفحة الصحيفة تحت شعار “كلنا مع مزراوي والقضية الفلسطينية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.