ONCF 970 x 250 VA

المغرب التطواني ينتصر خارج القواعد على فريق شباب المحمدية‎

0

برسم الدورة الرابعة من البطولة الإحترافية لكرة القدم توجه فريق المغرب التطواني إلى مدينة المحمدية لمواحهة شبابها المحلي بملعب البشير حيث انتهى اللقاء بفوز التطوانيين بهدف دون رد.

الشوط الاول عرف سيطرة ميدانية واضحة وأداءا متميزا من لاعبي خط وسط فريق المغرب التطواني الذين أمتعوا الجماهير الحاضرة بلعب متجانس وضيعوا فرصا حقيقية للتسجيل حيث ان فريق شباب المحمدية لم يجد حلولا تذكر للضغط على مرمى المغرب التطواني بإستثناء محاولة وحيدة عقيمة  شكلت خطرا على مرمى الحارس الفيلالي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني عرف كسابقه سيطرة مطلقة للفريق التطواني الذي حاول بشتى الطرق تسجيل هدف السبق الذي جاء في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب الفردوسي.

وخلال 20 دقيقة المتبقية من عمر اللقاء تحركت عناصر فريق شباب المحمدية الى الهجوم بحثا عن هدف التعادل .حيث عرف دفاع فريق المغرب التطواني بعد الإرتباك مع ارتكاب اخطاء داخل وسط الميدان . الشيئ الذي جعل فريق المغرب التطواني يركن الى الدفاع بغية الحفاظ على نتيجة الفوز وهذا ما كان ليعلن حكم المقابلة عن فوز فريق المغرب التطواني خارج القواعد بهدف دون رد وليرتقي الى الصف 3 مؤقتا بعد انتصارين متتاليين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.