ONCF 970 x 250 VA

المغرب التطواني ينهزم في أولى مباريات البطولة الإحترافية بمدينة فاس

0
برسم الجولة الأولى من البطولة الإحترافية إينوي لكرة القدم شهد المركب الرياضي لمدينة فاس مباراة بين فريق المغرب الفاسي وفريق المغرب التطواني والتي انتهت بفوز فريق المغرب الفاسي بهدفين لهدف .
الشوط الأول عرف عدة  محاولات خطيرة من الجانبين خاصة وان مدربي الفريقين طارق السكتيوي ومحمد العلوي الإسماعيلي إعتمدا خطة اللعب المفتوح والهجومي ..مما اعطى ندية ونهج سريع منذ إنطلاقة المباراة . وبعد عدة محاولات تمكن فريق المغرب الفاسي من إفتتاح حصة التسجيل بهدف رائع من مقصية هوائية للاعب محسن بوريكة في الدقيقة 30 من الشوط الاول
رد فريق المغرب التطواني لم يتأخر طويلا  حيث تمكن الاعب محسن أبا من تسجيل هدف التعادل  بواسطة قذفة قوية من داخل مربع العمليات في الدقيقة 36 .لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.
الشوط الثاني عرف فتورا في الأداء في بدايته من قبل الفريقين ..ولم يشهد فرصا سانحة للتسجيل اللهم فرصة واحدة ارتطمت بالعارضة اليمنى لفريق المغرب التطواني بعد رأسية الاعب عمر النمساوي
مع نهج دفاعي لفريق المغرب التطواني والاكتفاء بحملات محتشمة لم تعطي أية إضافة تذكر
وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر صفارة الحكم  تمكن اللاعب محمد البدوي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 95 من زمن الشوط الثاني. وسط حسرة لاعبي فريق المغرب التطواني ليتمكن الفريق المحلي من الفوز باللقاء واقتناص 3 نقاط مهمة في اول جولة من البطولة الإحترافية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.