ONCF 970 x 250 VA

ماركا: استدعاء لامين يامال لقائمة منتخب إسبانيا

0

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الإتحاد الإسباني سيستدعي جوهرة برشلونة  لامين يامال ذو الأصول المغربية، ليكون ضمن قائمة المنتخب الإسباني في فترة التوقف الدولية المقبلة، خلال الشهر المقبل.

دشّن لامال مسيرته مع الفريق الأول لـ برشلونة في الجولات الأخيرة من للموسم الفارط بالدوري الإسباني والذي توج به برشلونة، كما إعتمد عليه تشافي أساسيًا في آخر مباراة أمام قادش في الموسم الجديد لـ “لا ليغا” والتي إنتهت بفوز برشلونة بهدفين دون رد.

 

إسبانيا تستدعي لامين يامال لقائمته

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إجتماع مسؤولي الاتحاد الإسباني صباح اليوم في برشلونة مع اللاعب وعائلته لشرح خططهم له.

وأشارت الصحيفة إلى أن في حالة وافق اللاعب وعائلته على حمل قميص منتخب إسبانيا، سيضمنون وجود إسم يامال في قائمة “لا روخا” لمواجهتي جورجيا وقبرص في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، يومي 8، 12 سبتمبر على الترتيب.

 

وأوضح التقرير إهتمام وعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإقناع لامين يامال بحمل قميص الأسود، لكن الاتحاد الإسباني له رأي آخر  يرى أن اللاعب موهبة يجب أن تلجأ إليه لتمثيلهم في أقرب ممكن والتفريط بموهبة مثله ليس ضمن خياراتهم.

وسيصبح لامين لامال أصغر لاعب يمثل منتخب لاروخا في حال موافقته ب 16 عام و 36 يوم متجاوزا بابلو غافي الذي مثل المنتخب الإسباني وهو بعمر 17 عام 62 يوم.

وكما لعب لامال في فئات منتخبات إسبانيا تحت 15، 16، 17 عامًا.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.