ONCF 970 x 250 VA

تنصيب رجال سلطة جدد بإقليم السمارة

0

 أقيم، أمس الجمعة، بمقر عمالة إقليم السمارة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإقليم، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية.

وجرى هذا الحفل، الذي ترأسه عامل إقليم السمارة، حميد النعيمي، بحضور رؤساء عدد من رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الأمنية وفعاليات من المجتمع المدني.

ويتعلق الأمر بالسادة توفيق الهروس الذي عين رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم السمارة، وسيف الدين بونيت الذي عين قائدا نائبا لرئيس قسم الشؤون الداخلية، وسفيان زرناني الذي عين قائدا لقيادة أمكالة مكلفا بالملحقة الإدارية الثالثة بباشوية السمارة، وخالد الجبلي الذي عين قائدا مكلفا بالملحقة الإدارية السادسة، وتوفيق مقران الذي عين قائدا مكلفا بالملحقة الإدارية الأولى.

يذكر أنه تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس، الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1116 منهم، يمثلون 25 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.