ONCF 970 x 250 VA

ولاية أمن مدينة العيون تعطي الإنطلاقة الرسمية لعملية المراقبة بالكاميرات بالعيون

0
اشرف  والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات الى جانب والي امن العيون حسن ابو الذهب و بحضور الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالعيون محمد الراوي ، و بحضور منتخبي المدينة و  عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، صباح يوم الجمعة 28 يوليوز الجاري  إعطاء الإنطلاقة لمشروع كاميرات المراقبة بولاية أمن العيون.
مشروع من شأنه أن يسهم في تعزيز الأمن في الشوارع، وتنظيم عملية السير والجولان والذي سيكون سابقة في المدينة والجهة والاقاليم الصحراوية الجنوبية ككل حيث سيساهم بتسجيل الوقائع التي تتم بالشوارع و بالفضاءات العامة لتكون رهن إشارة المنطقة الأمنية للاستعانة بها عند الحاجة، وذلك في إطار جهودها لحفظ الأمن ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها، وضبط كافة المخالفات التي تحصل بالفضاء العام.
وستمكن هذه الكاميرات من كشف الجريمة، حيث سيتم الوصول إلى المشتبه بهم بسرعة إلى جانب تمكين العناصر الأمنية من التعرف على السيارات المسروقة وتتبع حركتها
وتحديد السرعة، خاصة أنها تقوم بتسجيل كل الوقائع التي تتم في الشارع، وترتبط بجهاز للمراقبة يتمركز بالمقر المركزي للمتابعة.
وتروم هذه الخطوة مساعدة السلطات في عملية التوصل إلى معرفة الجناة في حالة تلبس وبالتالي الحد الجريمة في الشوارع العامة، وتكريس الأمن والطمأنينة بالمدينة .
لا يختلف اثنان الي ما وصلت اليه خدمات ولاية امن العيون حيث في عهد والي امن حسن ابو الذهب الى العناية بالمرفق العام خدمة للمواطن تطبيقا لتعليمات المديرية العامة للامن الوطني في شخص مديريها العام عبد اللطيف حموشي التي صبح المرفق الاداري الامني خدمة للمواطن المغربي خاصة  و الاجنبي عامة  .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.