ONCF 970 x 250 VA

المغرب التطواني ينهزم أمام الوداد البيضاوي بمركب محمد الخامس‎‎

0

إنهزم فريق المغرب التطواني بمركب محمد الخامس بالبيضاء أمام فريق الوداد برسم الدورة 26 من البطولة الإحترافية لكرة القدم بنتيجة 2-0.

الشوط الأول من اللقاء عرف ندية وتبادل للهجمات من قبل الفريقين لم تسفر عن أي هدف وتبقى اخطر فرصة كانت لفائدة التطوانيين  بواسطة الاعب سعود في الدقيقة 43 ضيعها ببشاعة.

الشوط الثاني إستطاع فريق الوداد البيضاوي بسط سيطرته على مجريات اللقاء وتمكن في الدقيقة 57 الاعب أمين فرحان من تسجيل هدف رائع للوداد بعد تصويبة متقنة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس صابر.

الوداديون وبعد تسجيل الهدف الاول لم يركنوا الى الدفاع بل بادرو بخلق محاولات حقيقية للتسجيل وسط عجز التطوانيين عن خلق فرص حقيقية تمكنهم من تسجيل هدف التعادل .ليتمكن الوداديون من تسجيل الهدف الثاني بواسطة الاعب عطية الله في الدقيقة 76  بعد ضربة خطأ مباشرة وخطأ فادح لحارس المغرب التطواني الذي كان بإمكانه التصدي للكرة.

خسارة المغرب التطواني تدخله في حسابات كبيرة ويجب عليه الفوز في المقابلة القادمة أمام فريق السوالم بملعبه بسانية الرمل بتطوان لتفادي الهبوط للقسم الوطني الثاني فيما فريق الوداد البيضاوي يبقى في مطاردة الجيش الملكي المنتصر على حساب الفتح باصابتين دون رد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.