ONCF 970 x 250 VA

بيريز يلتقي فينيسيوس لتقديم الدعم له.. والنادي يلجأ للقضاء الإسباني إثر حادثة العنصرية

0
اجتمع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اليوم الإثنين، مع جناح فريقه البرازيلي فينيسيوس جونيور، لتأكيد دعمه له على خلفية تعرضه للعنصرية فى مباراة فالنسيا التى جمعت الفريقين أمس، الأحد، وانتهت بخسارة الميرنجي 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني. 
وأخطر رئيس ريال مدريد لاعبه فينيسيوس، حرصه الكامل على اتخاد كافة الخطوات امن أجل حمايته والحفاظ على حقوقه الإنسانية والذهاب إلى العواقب فى مواجهة ما حدث بملعب فالنسيا. 
وكتب الفريق الملكي، في بيان على موقعه الرسمي، الاثنين “يعتقد ريال مدريد أن مثل هذه الهجمات تشكل أيضا جريمة كراهية، وبالتالي قُدّم التقرير المناسب إلى مكتب المدعي العام، وتحديدا إلى مكتب المدعي العام بشأن جرائم الكراهية والتمييز، من أجل التحقيق في الوقائع وملاحقة المسؤولين”.

هذا واعترف رئيس الاتحاد لويس روبياليس في مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد بالقرب من مدريد ان اسبانيا تعاني من تربية وعنصرية، قائلا:”طالما أن هناك مشجعًا واحدًا أو مجموعة من المشجعين الذين يهينون شخصًا ما بسبب ميوله الجنسية ولون بشرته، فسوف نواجه مشكلة خطيرة والتي تشوّه صورة فريق بأكمله، كل المشجعين وبلد ككل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.