ONCF 970 x 250 VA

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة القمة بين الريال ومان سيتي.. وهذا تاريخ مواجهاتهما

0

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، لقاء القمة، الذي سيجمع اليوم الأربعاء، فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي على أرضية ملعب الاتحادضمن منافسات مباراة الإياب من دور نصف النهائي بالنسخة الحالية موسم 2022-2023.

لا ينكر أحد من عشاق لعبة كرة القدم، أن مباراة النادي الملكي أمام مانشستر سيتي أصبحت في الفترة الأخيرة واحدة من أهم مبارياتبطولات كرة القدم للأندية في العالم، بسبب الحضور التهديفي الغزير طوال اللقاءات السابقة، بجانب اللاعبين الذين أصبحوا أساطيرالحاضر في عالم الساحرة.

وبالعودة الى تاريخ المواجهات بين الفريقين في نفس المنافسة، التقى فريقا مانشستر سيتي ضد ريال مدريد قبل مباراة اليوم في 9 مواجهات تقاسم فيها الطرفان الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مثلهم.

وتفوق نادي ريال مدريد في تاريخ المواجهات تهديفيا بواقع 14 هدفاً مقابل 13 لفريق مانشستر سيتي بينما يعتلي كريم بنزيما قائمةهدافي مباريات الناديين بواقع 6 أهداف مقابل 3 لصالح جابرييل خيسوس بالتساوي مع كيفين دي بروين.

ويتفوق نادي مانشستر سيتي في القيمة التسويقية بواقع 1.05 مليار يورو مقابل 860 مليون لصالح نادي ريال مدريد بينما يعتلي إيرلينجهالاند قائمة أغلى اللاعبين في اللقاء بواقع 170 مليون، بينما يأتي فينسيوس كأغلى لاعب الميرنجي بواقع 120 مليون يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.