ONCF 970 x 250 VA

بتألق مغربي.. تأهل اشبيلية وفينورد ويوفينتوس وباير ليفركوزن لربع نهائي اليوروبا ليغ

0

عاش عشاق الدائرة المستديرة، أمس الخميس، أجواءا مثيرة، نظرا للقاءات النارية التي جمعت فرق الدوري الأوروبي ضمن مباريات ذهاب الدور ربع نهائي المسابقة.

وفي تفاصيل لقاء الفرق المنافسة، لم يتمكن فريق مانشستر يونايتد في فك عقدة فريق اشبيلية الاسباني، حيث خسر فرصة ذهبية لحسم تأهله الى نصف النهائي عندما سقط في فخ التعادل الايجابي 2-2، اثر تألق مغربي حمل توقيع كل من النصيري والحارس بونو، وذلك على ملعب أولد ترافورد” في مانشستر في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم.

من جهة أخرى، نجح فينورد الهولندي، في خطف فوز ثمين من ضيفه روما الإيطالي، عبر هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع ماتس فيفر، بعد تمريرة من الدولي المغربي أسامة الإدريسي في الدقيقة 53.

هذا وقام المدافع فيديريكو غاتي بقيادة فريقه يوفنتوس الايطالي الى فوز صعب على ضيفه سبورتينغ البرتغالي1-صفر  في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم.

وفي آخر اللقاءات، تعادل باير ليفركوزن الألماني مع ضيفه يونيون سان جيلواز البلجيكي بهدف لمثله، حيث تقدم الفريق البلجيكي عن طريق فيكتور بونفاس في الدقيقة 51، قبل أن يدرك فلوريان فريتس التعادل  للباير في الدقيقة 82.

في ما يلي نتائج مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم:

– الخميس:

فينورد (هولندا) – روما (إيطاليا) 1-0

مانشستر يونايتد (إنجلترا) – إشبيلية (إسبانيا) 2-2

يوفنتوس (إيطاليا) – سبورتينغ (البرتغال) 1-0

باير ليفركوزن (ألمانيا) – سان جيلواز (بلجيكا) 1-1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.