ONCF 970 x 250 VA

بوجدور.. أسرة المقاومة تخلد ذكرى وفاة المغفور له الملك محمد الخامس

0

في سياق تخليد أسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير ببوجدور لذكرى وفاة أب الوطنية وبطل التحرير المقاوم الأول جلالة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراه، نظمت اليوم الأحد، النيابة الإقليمية للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير ببوجدور ندوة علمية.

واختير لهذه الندوة موضوع “جلالة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراه رمز الحرية والكفاح والنضال “، حيث عرف فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير ببوجدور انعقادها.

وتأتي هذه الندوة بتنسيق مع عمالة إقليم بوجدور وبدعم من المجلس الإقليمي لبوجدور وبتنسيق وتعاون مع المجلس العلمي المحلي ببوجدور.

وقد عرف هذا اللقاء العلمي حضور مندوب المقاومة وأعضاء جيش التحرير ببوجدور ورئيس المجلس العلمي المحلي ببوجدور ، وكذا رئيس الملحقة الإدارية الأولى، وبعض المنتمين لأسرة المقاومة وجيش التحرير بالاقليم وأعضاء المجلس العلمي المحلي والقيميين الدينيين والوعاظ التابعين للمجلس العلمي المحلي ببوجدور، وقد تضمن برنامج هذه الندوة العلمية مجموعة من المحاضرات تتمحور حول هذا اليوم الذي يخلده الشعب المغربي، كما تم في ختام هذا اللقاء الدعاء للجلالة الملك محمد السادس بالصحة والعافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.