بعد اتهامه بالإغتصاب.. زوجة حكيمي تنطلق في إجراءات الطلاق

0

قال موقع “إل سييري ديجيتال” الإسباني، أن الممثلة التونسية هبة عبوك قررت الإنفصال عن زوجها المغربي أشرف حكيمي عقب اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي من قبل فتاة في باريس.

وقال الموقع ذاته أن هبة بدأت إجراءات الطلاق التي كان من يعزمان القيام بها سابقا نظرا للمشاكل التي كانل يعيشانها، لتأتي قصة الاغتصاب المزعومة لتسرع العملية أكثر، ودليل ذلك صمت عبوك التام بعدما تم اتهام زوجها بالاغتصاب، مقارنة بما فعلته جوانا سانز زوجة داني ألفيش الذي يقبع في السجن عقب اتهامه بقضية مماثلة.

وأكد الموقع أن:  عبوك لم تشارك زوجها فرحة فوزه كأفضل ظهير أيمن في  العالم خلال حفل جوائز “الأفضل” يوم الاثنين،  إذ أنها كانت تفكر بالانفصال عن اللاعب المغربي بسبب فارق العمر بينهما ووجهات نظرهما المختلفة تجاه الحياة العائلية.

وتحقق النيابة الفرنسية في شكوى مقدمة من فتاة اتهمت حكيمي بالاعتداء الجنسي واغتصابها بعدما زارته في منزله عقب أسابيع من محادثاتهما عبر تطبيق “إنستغرام”.

ويلعب حكيمي مع باريس سان جيرمان منذ صيف 2021، كما كان عنصراً هاماً في حصول المنتخب المغربي على المركز الرابع في كأس العالم الأخيرة في إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.