ONCF 970 x 250 VA

تأجيل عودة المنتخب المغربي ليوم غد التلاثاء

0
بعد أن كان مقررا عودة المنتخب المغربي من دولة قطر إلى المغرب يومه الإثنين ، بعد أن أنهى مشاركته التاريخية بمونديال قطر 2022، قرر الإتحاد المغربي لكرة القدم والجامعة الملكية تأجيل عودة البعثة الرسمية للمنتخب المغربي لكرة القدم الى المغرب ، نظرا لتلقيه دعوة سابقة من الفيفا لحضور المباراة النهائية لكأس العالم التي جرت بين فرنسا والارجنتين.
هدا وقد  تزينت الشوارع التي سيمر منها موكب المنتخب بالاعلام واللافتات ، و حضر البروتوكول الملكي وسلطات ولاية جهة الرباط سلا مراسيم الاستقبال الذي سيكتسي طابعا احتفاليا تاريخيا يتلائم والانجاز الكبير الذي حققه المنتخب كأول بلد عربي إفريقي يصل الى لنصف النهائيات متفوقا على فرق عتيدة.
تجدر الإشارة الى ان مركز محمد السادس الدولي بالمعمورة سيكون أول محطة للمنتخب المغربي بعد نزوله بمطار الرباط سلا صباح غد التلاثاء ، ثم الانتقال الى فندق سوفتيل حدائق الرباط ومنه سينطلق الاستقبال الكبير عبر اهم شوارع العاصمة الرباط ، عبر حافلة مكشوفة لتبادل تحايا المغاربة بشكل يعبر عن إمتنان الشعب للمنتخب بمنجزاته في معركة المونديال الرياضية .
وسيكون الملك محمد السادس في استقبال البعثة الرياضية بالقصر الملكي  العامر بالرباط ، حيث سيجدونه في استقبالهم لتهنئتهم تهنئة خاصة ، وتنظيم حفل عشاء فاخر ، قبله توشيح صدورهم بأوسمة ملكية سامية .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.