حملات أمنية لمختلف مصالح ولاية أمن العيون تسفر على توقيف أشخاص بتهم مختلفة

0
في إطار الحملات الامنية التي تقوم مختلف مصالح الامن الوطني بولاية امن العيون تمكنت المصالح الأمنية  في ظرف يومين ساعة الماضية، خلال عملياتها الأمنية من توقيف تسعة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل قضايا إجرامية متفرقة.
فالموقوف الأول مبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية مع السرقة الموصوفة، الثاني والثالث مبحوث عنهما من أجل السرقة، أما الرابع مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات، الخامس مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، السادس مبحوث عنه من أجل حادثة سير مع جنحة الفرار، بينما السابع فمبحوث عنه من أجل إهمال الأسرة، الثامن مبحوث عنه بموجب مذكرتي بحث تتعلقان بترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص، والتاسع مبحوث عنه من أجل إصدار شيك بدون مؤونة.
هذا وقد تم إخضاع بعض الموقوفين للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما أحيل الباقون على المصالح الطالبة البحث.
وتندرج هذه العمليات الأمنية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها مختلف مصالح ولاية أمن العيون قصد محاربة كافة أشكال الجريمة، وإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم والمتورطين في مختلف القضايا الإجرامية.
و في نفس السياق و مواصلة للعمليات و الحملات الأمنية الناجحة  التي تباشرها المصالح الأمنية بولاية أمن العيون، من أجل محاربة كافة الظواهر الإجرامية وتوقيف المتورطين بارتكابها، تمكنت  من إيقاف ثمانية أشخاص يشكلون موضوع أبحاث وطنية من أجل قضايا إجرامية مختلفة.
فالأول مبحوث عنه بموجب 18 مذكرة بحث من أجل الاتجار في المخدرات، الموقوف الثاني مبحوث عنه من أجل هتك العرض بالعنف، أما الثالث فهو مبحوث عنه بموجب مذكرتين تتعلقان بإهانة موظف عمومي مع عدم الامتثال وإصدار شيك بدون رصيد، فيما الرابع والخامس مبحوث عنهما من أجل إصدار شيك بدون رصيد، بينما باقي المشتبه فيهم مبحوث عنهم من أجل الاتجار في المخدرات وكذا أقراص الهلوسة.
وتندرج هذه العمليات ضمن المجهودات اليومية التي تبدلها جميع المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن العيون من أجل محاربة الجريمة وإيقاف المشتبه فيهم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.