ONCF 970 x 250 VA

بوجدور.. برنامج حافل تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب

0

شهد إقليم بوجدور صباح اليوم السبت وبمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب ثلة من الأنشطة تخليدا لهذه المناسبة والتي ترأسها “ابراهيم بن ابراهيم” عامل الإقليم ورئيس مجلس إقليم بوجدور “أحمد خيار” بمعية النائب البرلماني “خيا سيد ابراهيم” والمستشار البرلماني “احمدو ادابدا” وبحضور “خيا علي” رئيس جماعة لمسيد و”العربي لعروصي نائبا عن رئيس جماعة اجريفية وكذا مسؤولي عمالة الإقليم، بمعية رؤساء المصالح الأمنية.

وفي بداية برنامج هذه المناسبة تم بساحة عمالة الإقليم تم تفقد المعدات والتجهيزات التي تم تسليمها للمستفيدين من برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب والذي تموله عمالة إقليم بوجدور عن طريق صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، حيث استفاد أزيد من عشرة مقاولات وتعاونيات من هذا الدعم.

لينتقل بعدها الوفد الرسمي صوب المستشفى الإقليمي لبوجدور حيث تفقد المسؤولين مرافق مركز تصفية الدم بعد تجهيزه وتوسعته بغيت استفادة جميع مرتفقي هذا المركز، واطلع الوفد الرسمي على المعدات والتجهيزات التي تم وضعها رهن إشارة المرتفقين.

بعد ذلك قام الوفد الرسمي بزيارة ملعب الوحدة الترابية الرياضي، قصد اعطاء انطلاقة تهيئته وتكسيته بالعشب الاصطناعي.

جدير بالذكر أن السلطات المحلية بعمالة إقليم بوجدور سخرت كل الإمكانيات لإنجاح برنامج تخليد هذه المناسبة، حيث عملت الملحقة الإدارية الثالثة والثانية والمصالح الأمنية على مواكبة تفاصيل هذه الأنشطة التي شهدها إقليم التحدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.