طنجة.. صرخة ساكنة وأصحاب محلات “البلايا” من قطع شركة أمانديس للكهرباء بشكل متكرر

0

كاب24:

 

عادت حليمة لعادتها القديمةهذا المثل الذي ينطبق على شركة أمانديس، المفوض لها تدبير قطاع الكهرباء والماء الصالح للشرب، فرغم صبرساكنة طنجة على غلاء الفواتير والتي تحمل أرقاما خيالية وأخرى بها مبالغ ثقيلة لا تطيقها غالبية الأسر ذات الدخل المحدود، ما تزال ساكنةالبلايا ومالاباطا ومناطق أخرىتعيش في ظلام دامس بسبب انقطاع التيار الكهربائي بين الفين والأخرى والذي يستمر لساعات طويلة،مما يدفع أغلب المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي لإغلاق أبوابها، كما الحق الضرر بعدد من الأسر القاطنة بهذه الأحياء.

وحسب تصريحات ساكنة المناطق السابق ذكرها، أن  هذه الانقطاعات المفاجئة والمتكررة للتيار الكهربائي من طرف شركة أمانديس، تسببتفي قطع رزق المحلات المتضررة، كما أنها أزعجت الساكنة التي حلت بمنازلها من أجل الراحة وقضاء عطلة الصيف.

وأكدت الساكنة أنها ورغم اتصالها بشكل متكرر بالرقم الخاص للشركة بشكايات المواطنين والذي يتمثل في 08 02 00 80 00، الا أنه لاحياة لمن تنادي، حيث تؤكد المصلحة عبر الهاتف حلولهم بعين المكان من أجل إصلاح الوضع لكنالكلام غير الفعلحيث تنتظرهم الساكنةلكن دون قدومهم.

هذا وطالبت الساكنة وأصحاب المحلات من شركة أمانديس بضرورة معالجة هذه الاختلالات خصوصا وأنه يحدث دون سابق إنذار مما يلحقالأمر أضررا كبيرة بأصحاب المنازل والمحلات التجارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.