كلميم.. مقتل شخص في عقده الثاني خلال جلسة خمرية وتوقيف 4 أشخاص

0

كاب 24 – حسن بوفوس

لفظ شخص في عقده الثاني مصرعه، صباح يوم الجمعة 20 ماي الجاري ، متأثرا بجروح غائرة ناجمة عن تلقيه لطعنات قاتلة، وجها إليها غريمه،في جلسة خمرية جمعته بثلاثة أشخاص و فتاة  في أحد المنازل بحي الفيلة بمدينة كلميم.

و استنادا لمصادر امنية   فقد كان المشتبه به في جلسة خمرية مع الضحية رفقة شخص ثالث و فتاة  قبل أن ينشب خلاف بينهما حاد انتهى بتوجيه الجاني للضحية طعنات بالسلاح الأبيض كانت كافية لإزهاق روحه ساعات قليلة من نقله إلى المستشفى الجهوي بكلميم.

وبعد توصلها بالخبر  حضرت إلى عين المكان السلطات الأمنية،و الفرقة الجنائية للشرطة القضائية للمنطقة الامنية لكلميم  حيث أسفرت التحريات عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يوجد في حالة فرار، فيما توقيف الشخص الثالث الذي كان برفقة المشتبه به لحظة ارتكاب الجريمة.

إلى ذلك، أمرت النيابة العامة المختصة بتوجيه جثة الضحية  إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح، كما أمرت بإيداع الشخص الثالث تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، في انتظار المشتبه به الذي طعن الضحية و تسبب في وفاته.

و هذا تمكنت عناصر الشرطة القضائية  بكلميم، من إيقاف أربعة أشخاص بينهم فتاة، الإشتباه في تورطهم في جريمة قتل راح ضحيتها شاب عشريني كان تجمعهم به جلسة خمرية بأحد المنازل بحي الفيلة بمدينة كلميم.

الموقوفين الأربعة يخضعون للتحقيق من طرف الفرقة الجنائية للشرطة القضائية، في انتظار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني للكشف عن  التفاصيل المتعلقة بالجريمة التي وقعت في الساعات الاولى من صباح هذا اليوم الجمعة 20 ماي الجاري .

Leave A Reply

Your email address will not be published.