رسميا.. الفيفا ترفض إعادة مباراة الجزائر والكاميرون

0

كاب24

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاحتجاج الذي قدمته الجزائر بخصوص التحكيم في المباراة مع الكاميرون الفاصلة والمؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، حيبما أعلنه الاتحاد الجزائري لكرة القدم  أمس السبت.

وقال الاتحاد الجزائري، إنه تلقى أول رد رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص إعادة مباراة الكاميرون والجزائر بإياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

وأضاف الاتحاد الجزائري أن (الفيفا) أكد في مراسلته أن كل اللقطات المشكوك فيها خلال مواجهة الجزائر والكاميرون تم “فحصها” بعناية من طرف حكمي الفيديو المساعد “الفار” أثناء المباراة.

من جانبها قالت لجنة تحكيم ال (فيفا) إنها “تأسف لشعور الاتحاد الجزائري بأن الحكم غير مجرى المواجهة (…) ويمكننا بالفعل أن نضمن أن جميع القرارات محل الجدل في مباراة الجزائر والكاميرون تم فحصها من حكام الفيديو (الفار) وفقا لقوانين اللعبة وبروتوكول حكام الفيديو.

يشار إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم  كان قد قدم طلبا إلى (الفيفا) لفحص ملف شكواه بشأن مباراة الجزائر-الكاميرون، التي أجريت بالبليدة من قبل لجنة التحكيم التابعة للهيئة الدولية، والتي فشل فيها في التأهل لمونديال 2022 في قطر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.