ONCF 970 x 250 VA

هذا ما قرره قاضي التحقيق في حق قاتلي ضابط شرطة انزكان

0

كاب24:

 

جرى، مساء أمس الجمعة، ايداع شخصين بالسجن المحلي بأيت ملول 2 ومتابعتهم في حالة اعتقال، بناءا على أمر من قاضي التحقيقبمحكمة الاستئناف بأكادير، وذلك على خلفية تورطهما في مقتل ضابط شرطة الشاب المامون الفقير.

وقرر قاضي التحقيق متابعة المشتبه فيهما بتهم تتعلق بجناية القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض وحيازته في ظروف من شأنها تهديدسلامة الأشخاص مع المشاركة.

وكان الجهاز الأمني، قد خسر أحد ابناءه الشباب، في الساعات الأولى من ليلة الأربعاء الخميس، اثر مقتل الضابط بقسم الشرطة الشابالذي يعمل بمدينة مراكش، بعدما تلقى طعنة قاتلة على مستوى العنق بواسطة السلاح الأبيض، خلال محاولته فض شجار عنيف بينشخصين.

وفي تفاصيل الواقعة المؤلمة، حل الضحية بمنزل عائلته الكائن بحي تراست بانزكان، لقضاء عطلة العيد مع ذويه وأحبابه، قبل أن ينشبشجاربين شخصين في الحي ويحاول الضابط الشاب التدخل لحله ليلقى حتفه بعدما وجه له أحدهما ضربة قاتلة بواسطة سكين علىمستوى العنقكانت كفيلة لسقوطه أرضا وسط بركة دماءه ووفاته داخل المستشفى الجهوي الحسن الثاني، حيث تم نقله في محاولة لإنقاذحياته.

المصالح الأمنية بإنزكان قامت بعملية تمشيط لتوقيف المشتبه فيهما الذان فرا من مسرح الجريمة، حيث تم اعتقالهما وإخضاعهما لتدابيرالحراسةالنظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

من جهة أخرى، تفاعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مع وفاة الضابط الشاب، حيث نعاه الآلاف عبر صفحاتهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.