ONCF 970 x 250 VA

إقليم تاونات.. نقابة تعليمية تدين تعنيف أستاذ بتيسة

0

كاب24 – عبد الليطف الحافضي

أدانت الجامعة الوطنية للتعليم، التوجه الديمقراطي عبر فرعها بتيسة بإقليم تاونات ، حادث الاعتداء على أستاذ يعمل بالثانوية الإعدادية رأس الواد ، عشية الإثنين، بالسب والشتم والضرب، واصفة إياه بـ”الشنيع”.

ووفق بيان تضامني صادر عن الكتابة المحلية لفرع الجامعة الوطنية للتعليم بتيسة، تتوفر كاب24 على نسخة منه، فإن مكتبها تابع بقلق وامتعاض شديدين الاعتداء الشنيع الذي طال الأستاذ (ح.م) الذي يزاول مهامه بالمؤسسة المذكورة، مبرزة أن الأستاذ تعرض لاعتداء مباشرة بعد الانتهاء من حصته المسائية من يوم الإثنين من قبل شخص رفقة شقيقه بسيارته قبل أن يشرعا في سبه وضربه بواسطة هراوة ما تسبب له في أعراض صحية .

وعبر فرع الكتابة المحلية التابع للتنظيم النقابي ذاته، عن ” إدانته لكل أشكال العنف الذي طال الأستاذ ويطال الشغيلة التعليمية والذي استفحل في الآونة الأخيرة، معربا عن تضامنه المطلق واللامشروط مع الأستاذ وكل الأستاذات وجميع الأطر التربوية والإدارية المؤسسة عينها”.

ولم يفوت الفرع النقابي ذاته، الفرصة دون أن تدعو السلطات المحلية إلى ضرورة توفير الأمن للمواطنين وخاصة بمحيط المؤسسات التعليمية، معبرا عن استعداده للوقف مع الأستاذ في محنته وتقديم له جميع أشكال الدعم” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.