ONCF 970 x 250 VA

درك طرفاية يضبط كمية من مخدر الشيرا لدى مسافر بحافلة للركاب

0

كاب 24 – حسن بوفوس 

في اطار المراقبة الاعتيادية المستمرة لعناصر الدرك الملكي لسرية طرفاية بمختلف نقط المراقبة و بتعليمات رئيس السرية ، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالحاجز الامني المتنقل و الي يبعد عن مدينة العيون ب 10 كيلومرات صباح يوم الاحد 03 ابريل الجاري الموافق لفاتح رمضان ، من حجز كمية من المخدرات تقدر ب 7  كلغ من مخدر الشيرا إضافة إلى مادة  لدى مسافر كان على متن حافلة للمسافرين ” سطاس”  خضعت لعملية تفتيش عند المدخل الشمالي للطريق الوطنية بالعيون .

وأوضحت مصادر مطلعة، بأن عملية تفتيش روتينية لحافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من مدينة اكادير  ومتوجهة إلى العيون مكنت عناصر الدرك الملكي  من حجز هذه الكميات من المخدرات التي كانت مخبأة بعناية في أمتعة أحد ركاب هذه الحافلة .

وتابعت المصادر ذاتها أن الراكب الذي كان يحوز المخدرات تم اعتقاله ، و إحالته على التحقيق بسرية الدرك الملكي لطرفاية ، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام أنظر النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالعيون.

وهذا تجندت مؤخرا مختلف عناصر الدرك الملكي بنقط التفتيش التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالعيون لمراقبة الروتينية المدققة لمحاربة نقل و ترويج المخدرات بشتى انواعها الى جانب تشديد الخناق على منطميي الهجرة الغير الشرعية و محاربتها بشكل ملفث و دلك بتعليمات من القائد الجهوي للدرك الملكي بالعيون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.