ONCF 970 x 250 VA

فعاليات الدورة 18 للمعرض الدولي للنسيج Made In Mode تستعد للانطلاق بعد توقف لسنتين‎‎

0

كاب24 – هناء أزعوق:

فعاليات الدورة ال18 للمعرض الدولي للنسيج Made In Mode،  تستعد للانطلاق يومي 30 و31 مارس الجاري، وذلك بعد توقف دام لأزيد من سنتين نتيجة الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا.

الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة تنظم المعرض بمركز محمد السادس بمدينة الجديدة، تحت شعار “دايم، صناعة النسيج المغربية التي تستفيد من خبرتها التاريخية في تلبية الاحتياجات وستعرف هذه الدورة مشاركة 160 عارضا ينحدرون من المغرب، تونس، مصر، تركيا، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا وأوزباكستان.

كما سيقدم المعرض للزوار والمهتمين بالتسوق والموزعين والمصممين، عرضا كاملا من مستجدات القطاع، إلى جانب مواد النسيج القادمة من مختلف بقاع العالم، فضلا عن إيجاد حلول لحاجيات كل الشركات، مستجدات صناعة المنسوجات المنزلية، وكل ما يخص عالم الإكسسوارات.

وسيقام المعرض على مساحة 9400 متر مربع، منها 3000 متر مربع مخصصة للعرض، مع تنظيم لقاءات لمناقشة القضايا المتعلقة بالقطاع على المستوى المحلي والدولي، وفضاءات عصرية، إلى جانب شراكات مع التعاونيات.

هذا المعرض يعتبر منصة دولية حقيقية لمختلف المهنيين في قطاع النسيج والألبسة، ما سيمكن من عقد لقاءات بين مختلف الفاعلين في القطاع، وإحداث مشاريع مشتركة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.