ONCF 970 x 250 VA

مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي مجلس إقليم بوجدور تكرم موظفيها

0

كاب24 – محمد ونتيف:

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المجلس الإقليمي لبوجدور حفلاً تكريميا لعدد من الموظفين المتقاعدين وبعض أرامل موظفي ذات المجلس.

هذا الحفل حضره عامل إقليم بوجدور “ابراهيم بن ابراهيم” وكذلك رئيس المجلس الإقليمي “أحمد خيار” وكاتب عام عمالة الإقليم “محمد القشاطي” وبحضور “مولاي ابراهيم التروزي” نائب رئيس جماعة اجريفية بالإضافة إلى باشا مدينة بوجدور ومدير المصالح المجلس الإقليمي “عبد الله لعروصي” و”بابا السالك” عضو المجلس البلدي وعدد من موظفي المجلس الإقليمي.

الحفل افتتح بٱيات بينات من الذكر الحكيم تفضل بتلاوتها “التروزي سيدي علي” حيث قامت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المجلس الإقليمي لبوجدور بتكريم عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي ومدير المصالح بذات المجلس جراء مايبدلوه لخدمة الساكنة البوجدورية.

كما عملت الجمعية المنظمة لهذا الحفل على تكريم بعض الموظفين الذين تقاعدوا عن العمل، وبعض أرامل موظفين رحلوا إلى دار البقاء.

هذا الحفل تزامن واحتفال العالم باليوم العالمي للمرأة، حيث تلت” خديجتو الفيلالي” كلمة بإسم المرأة، ليتم بعد ذلك تكريم موظفات المجلس الإقليمي لبوجدور بالإضافة إلى تكريم عاملات النظافة بالمجلس واللواتي قامت “إلهام ٱيت بن علي” بتقديم تكريمات لهن.

هذا وفي كلمة له أكد رئيس الجمعية “نور الدين تروزي” على مواكبة الجمعية لكل المجالات التي تهم موظفي المجلس حرصاً منها على تفعيل مبدأ التضامن الاجتماعي خدمة لموظفي المجلس الإقليمي، كما رحب بالحضور الذي جاء لدعم أنشطة الجمعية.

وفي كلمة بمناسبة هذا الحفل قدم رئيس مجلس إقليم بوجدور التهاني لموظفات المجلس بمناسبة عيد المرأة مؤكدا حرصه على التعاون مع كل المبادرات التي تخدم موظفي المجلس والمتقاعدين وأرامل الموظفين المتوفين، كما أشاد “أحمد خيار” بالدور الذي يلعبه عامل الإقليم في دعم أنشطة المجلس عامة وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المجلس الإقليمي.

كما تم إجراء قرعة أداء مناسك العمرة، حيث سيستفيد شخصين من السفر لأداء هذه المناسك بالمجان.

وفي ختام الحفل تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.