ONCF 970 x 250 VA

سارق أكثر من 50 منزلا يقع في قبضة رجال الأمن بالعطاوية

0

كاب24 – محمد الواجبي:

تمكن رجال الامن بالعطاوية من القبض على لص استنفر جميع المصالح الامنية بالاقليم ، وقد تمكن من سرقة اكثر 50 منزلا حسب ما صرح به الضحايا بكل من العطاوية وقلعة السراغنة وتملالت وسيدي رحال وايت اورير ،وكان يختار المنازل التي يغيب عنها اصحابها وخصوصا المهاجرين الذين حتمت عليهم ظروف الجائحة بالبقاء خارج ارض الوطن بحيث كان يتربص بالمنازل ويراقبها ان كان يلجها الاشخاص ويراقب النوافذ اذا كانت تبقى مغلقة بالاظافة الى معاينة الدور اذا كانت تتم فيها الاضاءة بالليل.

والمعني بالامر (ع. ز) يبلغ من العمر 35 سنة وينحدر من منطقة زمران وكان يختار كل من قل وزنه وزادت قيمته بحيث كان يستولي على المجوهرات والنقود والملابس والاجهزة الالكترونية….. ويقوم ببيعها لاصحاب الخدرة بالقلعة ودمنات ويبيع المجوهرات الى المحلات المخصصة لذلك. وقد حضر رجال الدرك التابعين لكل من العطاوية، قلعة السراغنة ،تملالت و وايت اورير لاستكمال اجراءات البحث.

ويناشد الضحايا رجال الامن والدرك الملكي والنيابة العامة من اجل تعميق البحث واقاف الشركاء المحتملين والاشخاص الذين اقتنوا الاشياء المسروقة بالاظافة الوسيلة التي كان يستعملها المتهم في تنفيذ سرقاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.