ONCF 970 x 250 VA

التحرش بقاصرين يورط شابا في تازة

0

كاب24 من فاس:

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمصالح الأمن الجهوي بتازة مسنودة بالفرقة المختلطة للمؤسسات التعليمية، مؤخرا، من توقيف شخص يبلغ من العمر 37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه باقتراف محاولة التحرش جنسيا بتلميذين قاصرين بمحيط إحدى المؤسسات التعليمية الخاصة بالمدينة ذاتها.

ووفق ما أروده مصادر كاب24، فإن عملية التوقيف المشتبه فيه، تم ضبطه من قبل عنصر تابع للأمن الخاص متلبسا بالتحرش الجنسي بأحد التلاميذ الذي يتابع دراسته بالمؤسسة عينها، مضيفا، نقلا عن العنصر الأمني الخاص، أن المتهم سبق له وأن تحرش جنسيا بقاصر آخر تمكن من الهروب منه.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بمجرد توقيف المشتبه فيه والاستماع إليه في محضر رسمي، تقدم شاب آخر يبلغ من العمر حوالي22 سنة بشكاية لدى المصالح الأمنية بالمديرية الجهوية للأمن بتازة ، أكد من خلالها على أن الموقوف سبق له وأن طلب منه رقمه الهاتفي بغرض ربط علاقة معه، مشيرا إلى أن مصالح الشرطة القضائية استمعت إلى جميع الأطراف الشاكية بحضور ولي أمر القاصرين.

وزاد المصدر ذاته، أنه تم وضع المشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية مباشرة بعد إشعار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالأمر، وذلك من أجل تعميق مسطرة البحث معه في أفق تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة بعد أشعاره بكافة حقوقه القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.