ONCF 970 x 250 VA

بعدما عثر عليها مرمية.. فنانة مغربية تحصل على حضانة رضيعة بشكل رسمي

0

كاب24 – إنشاء الصروخ:

فاجأت الفنانة رجوى الساهلي، اليوم الجمعة، متابعيها، بمقطع فيديو، تعلن خلاله تبنيها رسميا لرضيعة متخلى عنها، عُثر عليها مرمية، شهر غشت من السنة الماضية، بأحد شوارع مدينة الدار البيضاء.

ونشرت الساهلي مقطع فيديو على خاصية الستوري بحسابها الرسمي بالأنستغرام، ظهرت خلاله وهي تحمل الطفلة الرضيعة وعيناها مغرورقة بالدموع، وسط فرحة أصدقائها، حيث علقت على اللحظة: “الحمد لله على لطف الله”

وسبق أن اعلنت عارضة الأزياء، رجوى الساهلي، يوم الاثنين 24 غشت 2021، عن قرارها بتبني الرضيعة، حيث تقاسمت الخبر مع متتبعيها على إنستغرام، بنشرها مقطع فيديو رفقتها، علقت عليه بالقول: “أنا الإنسانة والأم والمواطنة المغربية رجوى الساهلي، بكامل قواي العقلية سوف أتبنى الطفلة الملاك التي نورت دنيانا في هذه الأيام المباركة، سوف أنزلها منزلة ابنتي حالها من حال ابني الأول أريان وأتمنى من لله ان يرزقني الصحة وطول العمر باش نربيهم أحسن تربية ونكون أم صالحة”.

وطالبت وقتها رجوى من جميع المغاربة الذين نشروا فيديو العثور على الطفلة أن يقوموا بحذفه وكأنه لم يكن، مؤكدة أنها ستبدأ بالإجراءات القانونية.

وقدمت أم أريان شكرها لكل من يسهر على خدمة الأطفال الرضع، مشيرة إلى أنها اختارت لابنتها اسم “أريانا”.

يذكر أن رجوى الساهلي كانت قد كشفت، في أحد التصريحات الصحفية، أنها كانت من الأطفال المتخلى عنهم، وأن والدتها التي تبنتها قامت بتربيتها مثل ابنتها الحقيقة ولم تشعر يوما أنها متبناة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.