ONCF 970 x 250 VA

بايتاس.. الحكومة ناقشت فاجعة الطفل “ريان” وتم تجنيد كل الوسائل لإنقاذه

0

كاب24 – جواد الأطلس:

 

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، مصطفى بايتاس، أن الحكومة تطرقت خلال الاجتماع الأسبوعي، الخميس، موضوع واقعة سقوط الطفل ريان في بئر نواحي شفشاون، واستمعت إلى مداخلة وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، حيث تفاعل الوزراء بالمجلس مع هذا الموضوع الذي آلمنا جميعا، لاسيما أن الأمر يتعلق بطفل صغير يبلغ 5 سنوات من العمر، حسب تعبيره.

وكشف المسؤول الحكومي، أثناء جوابه على أسئلة الصحافيين خلال ندوة التصريح الحكومي التي أعقبت مجلس الحكومة، أن الحكومة منذ أن أخذت علماً بهذه الحادثة، جندت كل الحلول والوسائل الممكنة بقوة وعبأت كافة الوسائل المتاحة من أجل إنقاذ الطفل “ريان”، الذي سقط في ثقب بئر عرضه لا يتجاوز 45 سنتيمتر، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن المجهودات التي تقوم بها فرق الإنقاذ مازالت متواصلة لبلوغ الطفل، حيث اقتربته منه الآن.

وتابع بايتاس، أن هذا الموضوع مأساوي على المستوى النفسي، ونحن نضع أنفسنا في موضع أسرته، التي تتنظر عودته لأحضانها، مشيراً على أنه تم توفير مواكبة طبية متخصصة بعد الوصول إليه.

واختتم الناطق الرسمي باسم الحكومة حديثه “قلوبنا مع عائلة الطفل، ونتمنى من الله متضرعين مخلصين أن تنتهي هذه الأزمة و أن يعود الطفل إلى عائلته”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.