“لارام” تعلن عن شروط جديدة لدخول المغرب

0

كاب24:

خرجت شركة الخطوط الملكية المغربيةلارامببلاغ، عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك، تعلن خلاله عن شروط جديدة لدخول التراب الوطني،بالنسبة للمغاربة العالقين بالخارج بسبب إغلاق الحدود الجوية.

وكشفت الشركة في بلاغها، إن هناك تحديثا لشروط الرحلات الاستثنائية من الإمارات العربية المتحدة، البرتغال وتركيافي اتجاه المغرب.

وأوضحت أن هذه العملية تخص المواطنين المغاربة المقيمين فعليا بالمغرب، والذين غادرواالمغرب منذ 1 شتنبر2021 و كذلك أزواجهم وأبناءهم المرافقون لهم، وذلك بعدما كانت تخصصالرحلات الاستثنائية للمغاربة الذين غادروا المغرب منذ 1 أكتوبر 2021 فقط.

ويتعين على كل مسافر وفق ما ورد في البلاغ، الإدلاء عند التسجيل، ببطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر للتأكد من أن العنوان فيالمغرب، وكذا نتيجة اختبار الكشفبي سي آر”  PCR سلبي قبل السفر بـ48 ساعة على الأقل.

وسيخضع المسافرون، حسب نفس المصدر، للحجر الصحي طيلة سبعة أيام في فنادق مخصصة لهذا الغرض على نفقة الحكومة المغربية،مع إجراء اختبارات كشفبي سي آرخلال فترة الحجر الصحي كل 48 ساعة.

وسيتم التكفل بحالة كل من جاءت نتيجة كشفه إيجابية سواء بالمطار أو بالفندق، من قبل السلطات الصحية المختصة وفق ما أوردته الشركة

Leave A Reply

Your email address will not be published.