ONCF 970 x 250 VA

بوجدور.. لجنة INDH تصادق على نتائج لجنة الانتقاء الاولي للمشاريع

0

كاب24 – محمد ونتيف:

ترأس عامل إقليم بوجدور “إبراهيم بن إبراهيم” أشغال اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة
في البداية شكر أعضاء اللجنة على مختلف مجهوداتهم المبذولة والتي ظهرت جليا من خلال المشاريع التي تم إنجازها في المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية رغم ظروف كوفيد معددا مختلف المشاريع التي بلغت 123 منها 51 مشروعا هذه السنة في مختلف المحاور ومؤكدا أن تحسين مؤشر التنمية البشرية بالإقليم هو هم مشترك بين جميع المتدخلين.

بعد ذلك قدم رئيس قسم العمل الاجتماعي “محمد الرگيبي” عرضا حول تقدم إنجاز مشاريع المبادرة خلال الثلاث سنوات 2019/2021 ومذكرا بأهم المنجزات على مستوى نسبة الاعتمادات المرصودة ونسبة الاعتمادات المحولة وكذلك نسبة الانجاز المادي للمشاريع مؤكدا أن كل هذه المؤشرات هي جيد ومتميزة.

كما قدم عرضا حول نتائج لجنة الانتقاء الأولي لمشاريع في إطار برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب، حيث بلغ عدد المشاريع التي حضيت بقبول لجنة الانتقاء الأولي 13 مشروع بتكلفة إجمالية قدرها 2.5 مليون درهم منها 1.6 للمبادرة و900 ألف درهم كمساهة لحاملي المشاريع، وتتوزع المشاريع على الاقتصاد الاجتماعي التضامني 7 مشاريع ودعم ريادة الأعمال 6 مشاريع.

وقد بلغ عدد المستفيدين 45 موزعة على 6 حاملي للاجازة والماستر و 39 تقني متخصص، وقد صادقت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بالاجماع على نتائج لجنة الانتقاء الاولي للمشاريع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.