ONCF 970 x 250 VA

مديرية الصحة بالعيون تدعو المواطنين إلى التلقيح ضد كوفيد19

0

كاب24 – محمد ونتيف:

توصلت كاب24 بإخبار صادر عن المديرية الجهوية للصحة بالعيون موضوعه دعوة المواطنين بالجهة إلى التوجه لأقرب مركز صحي قصد الاستفادة من جرعات التلقيح ضد كوفيد19، وهذا نص الإخبار.

“تنهي المديرية الجهوية للصحة بالعيون إلى علم العموم أنه حفاظا على المكتسبات التي تم تحقيقها للتصدي لجائحة كوفيد-19 على صعيد جهة العيون الساقية الحمراء و أخذا بعين الإعتبار لخطر انتشار فيروس كورونا المستجد الذي مازال قائما وحماية للأمن الصحي للمواطنين والموطنات، تهيب المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء بالعموم التوجه إلى أقرب مركز صحي للتلقيح بالجهة قصد أخذ جرعات التلقيح سواء لمن تعذر عليهم أخذ الجرعة الأولى أو الذين لم يأخذوا بعد الجرعة الثانية من التلقيح.

كما تخبر العموم أن التلقيح بالجرعة الثالثة متوفر بجميع مراكز التلقيح بالجهة بالنسبة للأشخاص الذين تم تطعيمهم ضد كوفيد-19 منذ مدة لا تقل عن 6 أشهر.

وفي الختام تهيب المديرية الجهوية للصحة للعيون بساكنة الجهة التقيد بالتدابير و الإجراءات المتخذة من طرف السلطات المختصة و الإلتزام بقواعد النظافة و السلامة الصحية للحد من انتشار هذا الفيروس و تحقيق المناعة الجماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.